آخر الأخبار

كيف أختار لون شعر مناسب وفقا لشكل الوجه

كيف أختار لون شعر مناسب وفقًا لشكل الوجه :


كيف أختار لون شعر مناسب وفقا لشكل الوجه
.كيف أختار لون شعر مناسب وفقا لشكل الوجه 

من المعلوم أن بعض قصات الشعر تعمل بشكل أفضل مع أنواع معينة من الوجوه، لكن هل تعلم أن لون الشعر يمكن أيضًا أن يغير شكل الوجه؟

لون الشعر له تأثير كبير على المظهر ، لذا يجب اكتشاف اللون المناسب وفقا لشكل الوجه . 

كيف أختار لون الشعر عندما يكون الوجه كبير؟

لاختيار لون الشعر المناسب عندما يكون لديك وجه كبير ، يجب تجنب التلوين الموحد، قد يوسع الوجه ويلفت الانتباه إلى العيوب التي تفضلين إخفاءها.

 عندما تكون البشرة فاتحة تتلاءم بشكل جميل من خلال اللون العسلي أو الذهبي،أما  بالنسبة للبشرة الداكنة  سنقوم بتكييف درجة اللون حسب درجة البشرة من فاتحة إلى غامقة.

كيف أختار لون الشعر المناسب عندما يكون الوجه ممدود؟

كيف تختارين لون شعرك عندما يكون وجهك مستطيلاً ؟ إنه بسيط  للغاية ، يجب استخدم نغمات مختلفة في الشعر، سيساعد هذا في جعلها تبدو أكثر استدارة، يمكن أيضًا العمل في التدرج اللوني لكسرانطباع الطول وموازنة الوجه أكثر، إذا كنت شقراء ، فاختاري مزيجًا من أشقر الكراميل والبني الذهبي لتنعيم ملامحك، إذا كان شعرك داكنًا  فامنحيه عمقًا مع إبرازات بنية فاتحة وأكثر إشراقًا.

كيف أختار لون الشعر المناسب عندما يكون الوجه نحيف ؟

إذا كان وجهك صغيرًا ومربعًا نوعًا ما ، فيمكنك اعتماد لون موحد، يمكن اختيار اللون الأشقر الأسود أو البني أو حتى البلاتيني مع وجه نحيف ، يمكنك أيضًا اختيار قطع بدون تدرج، من خلال وضع قصة مستقيمة بلون غامق .

نصائح من أجل جعل شعرك يحافظ على لونه :

  •  اختر لونًا أفتح درجتين أو درجتين أغمق من لونك الطبيعي.
  • استخدم مصحح الجذور لإخفاء إعادة النمو والشيب المبكر.
  • استخدم العلاجات المناسبة للعناية بلونك وضمان لمعانه لفترة أطول.
  • استعمل  الشامبو الطبيعي والزيوت الطبيعية  لحمايته من التضرر والحفاظ على إشراق لونك فضلا عن حصولك على شعر ناعم ونظيف بشكل مستمر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال